تعزيز ثقافة العمل بـ”جمعية البر”

تعزيز ثقافة العمل بـ”جمعية البر”

التعليم السعودي : عرض مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري البرنامج الخاص بمشروع تعزيز ثقافة العمل على مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعيد الغامدي، والذي ستنفذه الجمعية خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع لجنة سباق الجري الخيري خلال اللقاء الذي جمعهما أخيرا بمقر الشؤون الاجتماعية بالشرقية.
وأوضح الجعفري أن الجمعية تسعى جاهدة لتقليص دائرة الفقر بالمنطقة الشرقية بشكل عام وفي الأحساء بشكل خاص من خلال البرامج المتنوعة التي ستقدمها الجمعية لأفراد المجتمع وخصوصا الأسر المستفيدة من الجمعية، وسبق للجمعية توقيع اتفاقية شراكة مع لجنة سباق الجري الخيري لنشر ثقافة العمل من خلال المحاضرات والدورات التدريبية، بالإضافة إلى الفلاشات التوعوية والأفلام القصيرة لإيصال مفهوم ثقافة العمل.
وأكد الجعفري أن هذه الجهود هي جزء من واجب الجمعية تجاه أبناء المجتمع والذي نحرص بأن يكون معظمهم مجتمعا منتجا ومعتمدا على ذاته في توفير مصدر رزقه من خلال الالتحاق في فرص العمل المتاحة في المجتمع والمتوفرة بكثرة في سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)