تعليــم مكــة المكرمــة يحتفل بختــام الأنشطة الطلابيــة

تعليــم مكــة المكرمــة يحتفل بختــام الأنشطة الطلابيــة

التعليم السعودي : تحت رعاية مساعد مدير عام التعليم لشؤون تعليم البنين طلال الحربي احتفلت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة نشاط الطلاب بختام الأنشطة الطلابية في كرنفال جسد المحبة والولاء والانتماء للوطن حيث ترنم الطلاب عبر أوبريت خاص بالوطن والتعليم والأنشطة.

فيما قال راعي الحفل طلال الحربي إنه يشعر بالفخر والسرور في هذا الاحتفال الذي يشاهد فيه ثمار عام كامل بكل تميز وإبداع ووجه كلمته لأبنائه الطلاب قائلاً أنتم من يحمل راية المسئولية فاحرصوا دائماً على التفوق و التميز وأنه بالعلم والتميز والإبداع نساهم في حماية الوطن فيما أثنى أيضاً على الدور البارز الذي تقدمه إدارة نشاط الطلاب من خلال البرامج المنفذة خلال العام الدراسي التي حرصت من خلالها على إشباع رغبات الطلاب وتنمية مهاراتهم.

من جهته قال مدير إدارة نشاط الطلابزنجيب عبدالفتاح إنه ومن خلال برامج النشاط المنفذة حرصنا كل الحرص على تأهيل جيل من الشباب المنتج مستهدفين تطوير قدرات الطالب العلمية والعملية وشكر المدارس ورواد النشاط اللذين كان له الأثر البارز في الحراك المتميز المستمر في الميدان التربوي .في نهاية الاحتفال كرم الحربي عدداً من المدارس ورواد النشاط المتميزين .

يذكر أن إدارة نشاط الطلاب بتعليم مكة استهدفت خلال العام الدراسي تنمية مهارات وتطوير وتدريب الطلاب عبر ٤١٤ برنامجاً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)