تعليق اختبارات جامعة المؤسس ومدارس جدة ورابغ وخليص

تعليق اختبارات جامعة المؤسس ومدارس جدة ورابغ وخليص

التعليم السعودي : أعلنت ادارة تعليم محافظة جدة، على لسان المتحدث الرسمي باسمها عبدالمجيد الغامدي مساء أمس، تعليق اختبارات اليوم الأربعاء في كافة مدارس المحافظة ومحافظتي رابغ وخليص، وإيقاف زيارات المشرفين والمشرفات، لافتة الى أن هذا القرار يأتي بناء على تنبيهات هيئة الأرصاد وحماية البيئة وخطابين من محافظ جدة والدفاع المدني حول التوقعات والتنبيهات المتقدمة بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة.
وأبانت ادارة التعليم أن اختبارات الطلاب والطالبات المجدولة اليوم سترحل الى الاسبوع المقبل وفق تنظيم تشرف عليه مكاتب التعليم.
كما وجه مدير التعليم بمراعاة غياب منسوبات التعليم في الادارة والمكاتب اللواتي تضطرهن الحالة الجوية لذلك، حفاظا على سلامتهن وتقديرا لظروفهن.
كما أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز تعليق اختبارات الطلاب والطالبات في كليات الجامعة وفروعها اليوم والتعويض عنها باختبارات بديلة لاحقا، وذلك بقرار أصدره مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بناء على التحذيرات الواردة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة والدفاع المدني من التقلبات الجوية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)