تعليق الدراسة بالخرج وتوقف المعرض النسائي بالرياض

تعليق الدراسة بالخرج وتوقف المعرض النسائي بالرياض

التعليم السعودي : بسبب هطول الأمطار الغزيرة أمس الأول والتي كانت مصحوبة بزوابع رعدية ورياح شديدة شملت الخرج وضواحيهاتم تعليق الدراسة بالخرج، كما تسببت مياه الأمطار في تعطيل الحركة المرورية في الشوارع والميادين بينما حاصرت المنازل في أجزاء من أحياء الخرج واتضح جليا أن بعض الشوارع بالخرج تعاني من عدم تصريف السيول بالشكل الصحيح مما تسبب في تجمعها وإعاقة الحركة المرورية وتعطل الكثير من السيارات، وقد سالت على إثرها العديد من الأودية والشعاب.
في حين حضرت فرق الدوريات الأمنية والمرور والدفاع المدني في طرق وميادين الخرج كما قامت البلدية بشفط المياه المتجمعة في بعض الميادين والشوارع الرئيسة لكن الأمطار التي هطلت على الخرج والحمد لله لم تتسبب في وفيات أو غرق وإنما كانت هناك بعض الحالات المحتجزة بسياراتهم تم إنقاذها عن طريق الدفاع المدني.
وبحسب المصادر الصحفية فقد توقف معرض الرياض النسائي الثالث «طموح، فكرة، حرفة» والذي نظمته الإدارة العامة للخدمات النسائية في الأمانة شرق جامعة الأمير سلطان عن نشاطه يوم أمس الاثنين بشكل مفاجئ مما دعا بعض الزوار إلى الرجوع بدون الاطلاع عليه، وذلك لغرقه بمياه الأمطار التي هطلت على الرياض أمس الأول مما تسبب في تلف الكثير من المواقع.
وذكرت الإدارة العامة للأمانة أن المعرض توقف يوما واحدا فقط لتنفيذ أعمال الصيانة على المواقع التالفة، فيما سيواصل استقباله للزوار اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)