تعليق الدراسة بجامعتي «المؤسس» و«جدة» ومدراس جدة ومكة وتوابعهما

تعليق الدراسة بجامعتي «المؤسس» و«جدة» ومدراس جدة ومكة وتوابعهما

التعليم السعودي : أوضح الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة على «تويتر» تعليق الدراسة اليوم (الأربعاء)، بجامعة الملك عبدالعزيز وفروعها برابغ، وكذلك تعليق الدراسة في جامعة «جدة» وفروعها؛ بسبب تقلبات الطقس، ونشر الحساب تغريدتين متتاليتين بهذا الشأن،في الوقت الذي نشر فيه الدكتور منصور المزروعي رئيس قسم الأرصاد ومدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز في تغريدة له، أن مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي وجه بتعليق الدراسة بالجامعة وفروعها برابغ اليوم (الأربعاء) بسبب تقلبات الطقس. من جهته أعلن المشرف العام على المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي بجامعة جدة عبدالمجيد الغامدي، أن مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط قرارًا بتعليق الدراسة بجامعة جدة اليوم (الأربعاء) في مقرها الرئيس وجميع فروعها بجدة ومحافظتي الكامل وخليص للطلاب والطالبات. وعلى الصعيد نفسه وجه مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي بتعليق الدراسة اليوم (الأربعاء) في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ،وأوضح المتحدث الرسمي باسم تعليم جدة حمود الصقيران، أن التعليق جاء بناء على محضر اجتماع لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتعليم بجدة، وبناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية لليوم، بمشيئة الله، ولتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمد من وزارة التعليم، وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات.

كما أعلنت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة تعليق الدارسة في مدارس مكة المكرمة ومحافظاتها نظرا للتقلبات الجوية، حسب ما صرح به الناطق الإعلامي لتعليم مكة طلال الردادي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

      طيب في بكره تعليق دراسه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)