تعليق الدراسة في ابتدائية بجازان بسبب انهيار سقف البوابة

تعليق الدراسة في ابتدائية بجازان بسبب انهيار سقف البوابة

التعليم السعودي : تم تعليق الدراسة أمس في مدرسة الموسم الابتدائية والتحفيظ، بمركز الموسم الحدودي التابع لمنطقة جازان، وذلك إثر سقوط أجزاء من سقف بوابة المدرسة.
وقد صرح العقيد حسن القفيلي مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان أن مبنى المدرسة يبلغ عمره أكثر من ثلاثين عاما، كما أنها تم ترميمها السنة الماضية، مشيرا إلى انتقال فرق الدفاع المدني للموقع، حيث تبين سقوط أجزاء من سقف البوابة وظهرت أجزاء من حديد التسليح. يذكر أنه تم تشكيل لجنة من مهندسي التعليم والدفاع المدني، لفحص المبنى وكتابة تقرير مفصل عنه، وذلك لتحديد مدى صلاحية المبنى للدراسة وهل هناك خطورة على الطلاب حتى يتم إصلاح الخلل، موضحا أنه في وجود خطورة على الطلاب سيتم تعليق الدراسة للبحث عن مبنى آخر.
وبحسب صحيفة الوطن : وقف مساعد مدير عام التربية والتعليم للخدمات المساندة بمنطقة جازان المهندس أحمد محمد الأسود، على الموقع، مؤكدا أنه أعد محضرا مع الدفاع المدني لاستئناف الدراسة اليوم، مع التأكيد على المقاول بإصلاح جميع الملاحظات والتي لا تشكل خطورة على المبنى، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي انهيار في المدرسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)