تعليق الدراسة يوم غد الخميس في الخرج والقويعية والقصيم

تعليق الدراسة يوم غد الخميس في الخرج والقويعية والقصيم

التعليم السعودي :  أعلنت إدارة تعليم الخرج عن تعليق الدراسة يوم غد الخميس بسب استمرار هطول الأمطار وجريان الأودية والسيول. كما أعلنت إدارة تعليم القويعية تعليق الدراسة يوم غد الخميس بناء على مناقشة لجنة الطوارئ وتوصية الدفاع المدني. وأعلنت أيضا إدراة تعليم القصيم عن تعليق الدراسة وذلك بعد الاطلاع على حالة الأجواء حرصا على الجميع وسلامة تنقلات المعلمين والمعلمات بالإدارة. فيما أعلنت جامعة القصيم عدم تعليق الدراسة فيها يوم غداً الخميس.

وأعلنت إدارة تعليم الرياض أنه سيتم يوم غد الخميس أستئناف الدراسة في جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم الرياض والمحافظات التابعة لها.

وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، تهيؤ الفرصة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بنشاط للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الشرقية, والرياض, والقصيم, وحائل, مع توقع هطول الأمطار الرعدية على مرتفعات منطقتي عسير والباحة, والأجزاء الجنوبية والشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)