«تعليم الأحساء» تؤكد جاهزيتها لمواجهة الأمطار

«تعليم الأحساء» تؤكد جاهزيتها لمواجهة الأمطار

التعليم السعودي : أكد مدير إدارة الخدمات العامة في تعليم الأحساء عبدالله السماعيل جاهزية إدارته لتقديم كافة الخدمات اللازمة عند وقوع أي حالات خطرة في المدارس أثناء سقوط الأمطار، مشيراً إلى التنسيق المباشر مع قسم الطوارئ بإدارة الأمن والسلامة المدرسية وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة من إدارة الخدمات.
جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده مدير الأمن والسلامة المدرسية في الإدارة حمد العميرين مع مدير إدارة الخدمات العامة عبدالله السماعيل، ومدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس محمد راضي.
وأكد راضي استعداد إدارة الصيانة، لافتاً إلى تشكيل 10 فرق صيانة مباشرة عند حدوث أي طارئ جراء الأمطار.
وفي السياق ذاته اطلع رئيس قسم الطوارئ المدرسية بإدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم الأحساء أحمد العميرين ومراقب السلامة المدرسية يعقوب الغريب، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني العميد وليد الشهاب، على خطة المدارس لمواجهة أخطار الأمطار .
كما اطلع الشهاب على إجراءات السلامة بالمدارس، ووجه بفتح أبواب الطوارئ بالمبانى المدرسية.
وعقد قسم شؤون المباني بالإدارة لقاء ركز فيه على حصر البلاغات الطارئة، وأوصى المجتمعون بتوحيد البلاغات الطارئة وتوجيهها إلى قسم الطوارئ ومنه إلى شؤون المباني والذي بدوره يوجه فرق العمل لعلاجها بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)