«تعليم الأحساء» تؤهل منسّقي ومنسّقات «رواء»

«تعليم الأحساء» تؤهل منسّقي ومنسّقات «رواء»

التعليم السعودي : رعى مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بالغنيم في مقر مدارس دور العلوم الأهلية، أمس، اللقاء التأهيلي لمنسقي ومنسقات برنامج رواء للعمل التطوعي، بحضور 400 منسق ومنسقة من مدارس ومكاتب التعليم.
وأكد بالغنيم أن اللقاء يرسم خارطة طريق للعمل التطوعي، مبيناً أن العمل التطوعي ينطلق من إرث تشريعي كبير.
وأضاف أن الهدف من إقامة اللقاء هو إيجاد قيادات في العمل التطوعي له ضوابطه ولوازمه، كي يؤصل لهذا العمل في أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، للانطلاق بخطى واضحة، لتقود الأجيال للعمل التطوعي، إلى جانب التوازن الانفعالي الذي يتحلى به المتطوع.
واشتمل البرنامج على عدد من أوراق العمل استهلتها المساعدة للشؤون التعليمية والرئيس التنفيذي لبرنامج رواء للعمل التطوعي خلود الكليبي بورقة بعنوان «العمل التطوعي في إدارة التعليم والمدارس»، كما شارك مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري بورقة عمل بعنوان «بر الأحساء وريادة العمل التطوعي»، واختتم برنامج الحفل بورقة عمل قدمتها أستاذ الفقه والأصول في جامعة الملك فيصل الدكتورة ميادة الحسن بعنوان «التطوع الواقع والطموح» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)