«تعليم الأحساء» تختتم مشاركتها في اختبارات «Pirls 2016»

«تعليم الأحساء» تختتم مشاركتها في اختبارات «Pirls 2016»

التعليم السعودي : اختتمت إدارة تعليم الأحساء، أمس، مشاركتها في الاختبار الدولي «Pirls 2016»، الذي يُعد أحد الاختبارات المهمة التي تقيس مستوى الدول في القراءة باللغة الأم لطلاب الصف الرابع.
وتشارك «تعليم الأحساء» في الاختبار بثلاث مدارس هي: «ابتدائية معاوية بن أبي سفيان، وابتدائية سمرة بن جندب، وابتدائية عبدالرحمن بن عوف».
وأوضح المساعد للمدير العام لشؤون تعليم البنين حمد العيسى، أن الاستعداد للتطبيق النهائي لاختبار بيرليز مر بمرحلتي التدريب والتجريب، وصولاً إلى التغذية الراجعة.
من جهة أخرى، نظمت إدارة التخطيط والتطوير في «تعليم الأحساء» في مركز التدريب التربوي بالهفوف، أمس، الورشة التقويمية المحلية والمدرسية لكتب المستوى الخامس في النظام الفصلي لمناهج اللغة العربية، والاجتماعيات، والتربية الخاصة، بحضور مديرة إدارة التخطيط والتطوير المكلفة حياة الملحم.
واشتملت الورشة على شرح لآلية العمل في الورش، أعقبها توزيع المستهدفين على مجموعات ورش العمل، ومراجعة الكتب الدراسية، ورصد الملاحظات من قِبل المعلمات والمشرفات والطالبات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)