«تعليم الأحساء» تطلق خدمة «أين معاملتي» الإلكترونية

«تعليم الأحساء» تطلق خدمة «أين معاملتي» الإلكترونية

التعليم السعودي : دشن مدير تعليم الأحساء أحمد بالغنيم أمس، مشروع خدمة المستفيد (أين معاملتي) بمركز الاتصالات الإدارية بالإدارة.
ويتيح المشروع للمستفيد الخارجي (عن بُعد) الاستعلام عن معاملته، بواسطة الدخول على (موقع الإدارة الإلكتروني)، أو عن طريق الهاتف الثابت أو الهاتف المحمول (الجوال)، حيث يتم إفادته (برقم وتاريخ المعاملة وآخر حركة للمعاملة ورقم المبنى واسم الموظف المختص). ويستفيد من المشروع داخليا المشرفون، المعلمون، الطلاب، أولياء الأمور، المدارس، وخارجياً مؤسسات القطاع الحكومي والخاص والأهلي، وشخصيات المجتمع المحلي وغيره. وأوضح مدير مركز الاتصالات الإدارية بتعليم الأحساء ماهر بوحنية، أن هدف المشروع تفعيل الخدمات الإلكترونية بما يخدم المستفيد ويختصر عليه كثيراً من الوقت والجهد بخصوص إجراءات سير المعاملات. مضيفا أن آلية التنفيذ ستكون على نحو دخول المستفيد الخارجي على موقع الإدارة الرسمي (www.hasaedu.gov.sa) ثم الضغط على أيقونة البنر الخاصة خدمة المستفيد (أين معاملتي) في الصفحة الرئيسة، وتعبئة الحقول الخاصة بالمستفيد على الموقع ثم الضغط على إرسال، بعدها يدخل موظف وحدة خدمة المستفيد بمركز الاتصالات الإدارية إلى الموقع الإلكتروني، بعد استعلام الموظف عن المعاملة ويتم إرسال رسالة بريدية إلكترونية، وكذلك إرسال رسالة نصية (SMS) للمستفيد، توضح فيها رقم المعاملة وتاريخها وآخر حركة للمعاملة ورقم المبنى واسم الموظف بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)