«تعليم» الأحساء يشرك طلابه في لقائه الحواري «رؤية المملكة»

«تعليم» الأحساء يشرك طلابه في لقائه الحواري «رؤية المملكة»

التعليم السعودي : رعى مدير عام التعليم بالاحساء أحمد بالغنيم اللقاء الحواري الطلابي «رؤية المملكة 2030 م»، والذي نظمه نادي الحي بمتوسطة ابي بكر الصديق في بيت الطالب وتقيمه إدارة النشاط الطلابي ضمن برامج «إجازتي.. صيفك سعيد.. وقتك مفيد»، بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الخلفان ومدير إدارة تقنية المعلومات ناصر الألمعي وسفير الاستراتيجيات ورئيس قسم التربية البدنية فهد الملحم ومدير بيت الطالب يوسف الملحم، ومديري اندية الحي والطلاب المشاركين في اللقاء.

وبدأ اللقاء بفيلم يشرح مفهوم رؤية 2030 م، وأدار الورشة الحوارية عبدالله البوعبيد، وشارك فيه أكثر من 200 طالب بالإضافة إلى مديري الأندية والذي يمثلون 15 نادي حي.

وقال مدير التعليم في كلمته: «أشكر جميع الاندية ومنسوبيها من قيادات ومشرفين وطلاب على المشاركة في هذا اللقاء الحواري ولجميع المشاركين من الاندية، لتوضيح هذه الرؤية ومفهومها وأسعدني كثيرا مشاركة الابناء من افكار مما يعطيهم الريادة في الافكار، وبلادنا ولله الحمد تنعم بوجود الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين ومهبط الوحي ومنبع الرسالة ومهد الحضارة هذه البلاد المباركة والتي انطلقت منها الرسالة وضعت بين طموحها هذه الرؤية، وتريد قيادتنا الرشيدة ان نحقق فيها الريادة والنجاح، وخادم الحرمين الشريفين يقول لنا في عام 2030 م نريد ان نحقق الطموح الاول والثاني والثالث والرابع والخامس، وطلب منا جميعا افرادا رجالا ونساء ومجتمعا على بركة الله تحقيق هذه الرؤية لأنها وضعت اهدافا محددة».

وأضاف بالغنيم: «علينا ان نعمل بجد ونحافظ على الوقت لكي نحقق رؤيتنا الطموحة، في كل المجالات والمطلوب منا ان نعرف الدور المطلوب منا نحن جميعا حتى نحقق هذه الرؤية الجميلة، واتمنى من كل قائد من الاندية اقامة مثل ذلك اللقاء بمنسوبيه في نادي الحي، ولخادم الحرمين الشريفين كلمة وهي اريد ان تكون المملكة انموذجاً ناجحاً وعالمياً على تحقيقه، وسوف اعمل معكم على تحقيقه، والوزارة تعمل معنا لكي نحقق هذا الطموح، نحن مجتمع جاد يعمل لرقي هذه البلاد ويحقق الريادة حتى تكون بلادنا انموذجا عالميا يقتدى ويحتذى به».

وعلى هامش اللقاء كرم مدير التعليم بطل دوري اندية الاحياء «نادي الرميلة» والمركز الثاني «غراس بالمبرز» وذلك بعد ان انهى الرميلة نتيجة المباراة «3 – 2» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)