تعليم الأحساء يعقد اجتماعاً مع ممثلي إدارة الأمن والسلامة بأرامكو السعودية

تعليم الأحساء يعقد اجتماعاً مع ممثلي إدارة الأمن والسلامة بأرامكو السعودية

التعليم السعودي : عقدت إدارة تعليم الأحساء ممثلة في ادارة ” الامن والسلامة ” مؤخراً لقاء مع ممثلي إدارة الأمن والسلامة في ارامكو السعودية , بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية عبدالله عيسى الذرمان وذلك بمقر إدارة التربية والتعليم بالأحساء .
ويهدف الاجتماع الى التعاون بين الجانبين في رفع مستوى الوعي داخل المدارس ، والمساهمة في دعم البرامج التوعوية في مجال السلامة وآلية الاستعداد المبكر مع أي حالة طارئة تضر بالمباني المدرسية أثناء التقلبات الجوية .
وناقش المجتمعون خلال اللقاء عدد من النقاط اهمها التركيز على انطلاقة برنامج المدرسة الامنة , والتواصل الايجابي بين المدارس مع ارامكو السعودية  وادارة الامن والسلامة ، والتدريب المستمر لمدارس البنين .    كما قدم عضة السلامة الوقائية في مدارس ارامكو الحكومية المهندس عبدالرحمن العبدالعظيم , عرض مرئي حول السلامة الوقائية في مدارس ارامكو الحكومية ، كما قدم محمد العامر عرضا مرئياً عن المدرسة الامنة والذي تسعى لإطلاقة ادارة الامن والسلامة المدرسية بتعليم الأحساء  وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
وفي ختام اللقاء شكر الذرمان ممثلي شركة ارامكو السعودية على تعاونهم المميز في انجاح المشاريع الوقائية ، مشيداً بالتواصل الايجابي وعمل خطة عمل بين ادارة التعليم وأرمكو لانجاح ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع والذي سيسهم في سلامة طلاب وطالبات المدارس .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)