تعليم الأحساء ينظم غدًا لقاءً للقيادات المدرسية

تعليم الأحساء ينظم غدًا لقاءً للقيادات المدرسية

التعليم السعودي : تنظم إدارة الاختبارات والقبول بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء غدًا لقاءً للقيادات المدرسية، لتطوير أداء القيادات المدرسية والإشرافية في تفعيل أدلة الاختبارات والقبول المحدثة، وذلك في الابتدائية الـ 29 بالهفوف.
وسيتناول اللقاء محاور الانتقال والتحويل بين الأنظمة – البرامج التعليمية – وقبول الطلاب المنقطعين عن الدراسة والقبول المؤقت وآلية تحديد مستوى الطلاب ومواعيد الاختبارات وتنظيماتها وآلية معالجة تأخير الطالب عن لجنة الاختبار، ومراجعة أوراق الطلاب بعد إعلان النتائج، ومعالجة حالات الانقطاع في جميع المراحل وأهم النماذج الخاصة بقائدة المدرسة .
ويهدف اللقاء إلى تجويد العمليات الإجرائية المتعلقة بقبول وتسجيل وتحويل ومعادلات المراحل الدراسية وفقاً للأنظمة واللوائح المنظمة، لذلك إلى جانب إطلاع القيادات على المستجدات في كل ما يتعلق بأنظمة القبول والتسجيل والاختبارات ومناقشة قضايا الطالبات المتعلقة بالاختبارات والقبول والتسجيل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)