“تعليم الأحساء” ينظم لقاء الطالبات الموهوبات اليوم

“تعليم الأحساء” ينظم لقاء الطالبات الموهوبات اليوم

التعليم السعودي – متابعات – : تنظم إدارة التربية والتعليم في محافظة الأحساء، صباح اليوم الثلاثاء، لقاءاً حوارياً مع الطالبات الموهوبات، تحت شعار “مستقبل الموهبة تحت مجهر القادة التربويين”، وذلك في مقر القاعة الكبرى بمبنى الشؤون التعليمية التابع للإدارة.
وأوضحت مديرة إدارة الموهوبات عائشة فهد العتيبي أن اللقاء سيتناول عدة محاور، منها: التطلعات المستقبلية للموهبة في محافظة الأحساء، والشراكة التربوية وتقاسم الأدوار بين الطلاب وجهات التعليم ذات العلاقة، وصعوبات تحول دون تحقيق أهداف وتطلعات الموهوبين.
من جهته، أطلقت إدارة الموهوبات المشروع الخدمي الأول لدعم التميز التعليمي للطالبات اللاتي تقوم على رعايتهن، من خلال مركز يعد فريداً من نوعه على مستوى المملكة خاص بهذه الفئة من المجتمع.
وحضر افتتاح المركز 112 طالبة موهوبة من المشاركات في الملتقى الصيفي للموهوبات هذا العام، حيث أعلنت مديرة الموهوبات عائشة العتيبي عن رؤية ورسالة الإدارة للمركز، والتطلعات المستقبلية لدعم مشروع التميز التعليمي، كما دعت الطالبات اللاتي تنطبق عليهن معايير الترشيح والمشاركة، التسجيل على البريد الإلكتروني للمركز، ورفع السيرة الذاتية للطالبة المرشحة.
يشار إلى أن مركز التميز التعليمي سيقدم ورشة تدريبية للمعلمات، كأحد روافد نشر ثقافة التميز في الميدان التعليمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)