تعليم الباحة للبنات يحتفل بسفراء الأمل

تعليم الباحة للبنات يحتفل بسفراء الأمل

التعليم السعودي :  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس ، بسفراء الأمل ، خلال الحفل الذي نظمته إدارة التوجيه والإرشاد ( بنات ) ونشاط الطالبات وذلك بالنادي الموسمي بمدرسة فاطمة بنت اليمان برغدان بالباحة ، بحضور مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات نوال بنت علي الدرمحي ومديرة عام نشاط الطالبات بالوزارة ريم بنت علي أبو الحسن .
وشاهدت الحاضرات ما ضمه النادي من أركان متنوعة ، واطلعن على الخطط المختلفة التي وضعت لتنفيذ البرامج التربوية والتعليمية .
بعدها بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم ، ثم ألقت نوال الدرمحي كلمة أكدت فيها أهمية مشروع سفراء الأمل ودوره في رسم لوحة وطنية طرزت بالحب والولاء للوطن المعطاء وقادته الأوفياء مكللة بالدعاء للجنود البواسل والمرابطين في الحد الجنوبي ، معنونة بفخر واعتزاز وترحيب بأبناء وبنات الشهداء والمرابطين ، مضيفة أن الإدارة وبتوجيه من المدير العام قد وضعت كافة إمكاناتها المادية والبشرية في سبيل إنجاح المشروع وأن يحقق أهدافه التي وضع من أجلها.
ثم ألقت مديرة عام نشاط الطالبات بالوزارة ريم أبو الحسن كلمة أشارت خلالها إلى أهمية ترسيخ الهوية الوطنية باعتبارها ذخيرة أساسية لبث مشاعر الاعتزاز لهذا الوطن المعطاء، مشيرة إلى أن البرنامج دليل على أهمية دور التعليم وتفاعله مع قضايا الوطن المعاصرة .
وبينت حرص الوزارة على تكثيف الجهود لضمان تطبيق أمثل للمشروع وتحقيق أهدافه وتوفير الإمكانيات المادية والبشرية وتذليل العقبات ليبلغ غايته ، مقدمة شكرها على الجهود المثمرة التي لمستها من تعليم المنطقة لظهور البرنامج بالصورة المثلى.
ثم توالت فقرات الحفل الذي شهد تقديم فقرة لسفيرات الأمل بعنوان ( حوار بين جندي و وطن ) أظهرن خلاله مشاعرهن وأسهرن المليئة بالفخر والاعتزاز بخدمة هذا الوطن ومقدراته ، كما تم تقديم عدد من الفقرات الأخرى اشتملت على الأناشيد الوطنية والكلمات والمشاهد التمثيلية الهادفة .
في الختام تم تكريم سفيرات الأمل وكذلك اللجان العاملة ومشرفات البرنامج وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)