تعليم الباحة للبنات يناقش واقع التعلم النشط ودور قادة المدارس ورواد النشاط والإرشاد

تعليم الباحة للبنات يناقش واقع التعلم النشط ودور قادة المدارس ورواد النشاط والإرشاد

التعليم السعودي – واس : ناقش فريق تقييم ممارسات التعلم النشط بتعليم الباحة للبنات, واقع التعلم النشط ودور قادة المدارس ورواد النشاط والإرشاد على البرنامج داخل المدرسة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الإشراف أمس، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” نوال الدرمحي وعضوات الفريق ومشرفات إدارة الإشراف التربوي ومشرفات مكاتب التعليم بالمحافظات ، الذي جرى خلاله كذلك مناقشة أهمية التحاق المعلمات بالدورات التدريبية, بالإضافة إلى اقتراح حل للعقبات والصعوبات التي توجه التعلم النشط وفرص التحسين.
وجرى في نهاية الاجتماع عرض أبرز التوصيات منها تدريب القائدات والمعلمات على الحقيبة الوزارية من قبل التدريب ومشرفة التعلم النشط ، واختيار معلمات متميزات من كل القطاعات لإعطاء دروس مطبق فيها التعلم النشط بحضور فريق تقييم ممارسات التعلم النشط وإعداد نشره عن التعلم النشط وكيفية تطبيقه من قبل مشرفة التعلم بالإدارة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>