تعليم الباحة: لم يحقق معنا في قضايا تزوير

تعليم الباحة: لم يحقق معنا في قضايا تزوير

التعليم السعودي : في وقت تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة لجنة من وزارة التعليم للتحقيق مع قياديين في إدارة تعليم منطقة الباحة لتورطهم في قضية تزوير، إضافة إلى التحقيق في قضايا تعليمية وإدارية بعد عدة شكاوى من مواطنين، نفى المتحدث الرسمي لتعليم الباحة محمد هضبان وجود أي تحقيق من قبل الوزارة، مؤكدا أن وجود اللجنة كان لمتابعة ما تم اتخاذه من قبل الإدارة والأقسام المعنية فيما يتعلق بالعمل الإداري.
وأوضح في تصريح إلى “الوطن” أن زيارة الفريق تأتي امتدادا لزيارات متكررة على مدار العام بين الإدارات المتناظرة في جهاز الوزارة وإدارات التعليم. يذكر أن المغردين تداولوا وجود تحقيق من الجهات الأمنية والرقابية في الباحة مع أحد القيادات التعليمية على خلفية شبهات جنائية متمثلة في جريمة التزوير، بعد أن أعطى الموافقة لنفسه ووقع عليها بالدراسة في برنامج الدكتوراه “مسائي”، بقسم الدعوة وأصول الدين في إحدى الجامعات التي تبعد عن المنطقة نحو 800 كيلومتر وذلك بنظام الانتظام، إضافة إلى شكاوى مواطنين ضد قياديين في تورطهم واستغلال مناصبهم في قضية رشوة وتزوير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)