عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تعليم الباحة يحتفي بـ(4994) طالبة متفوقة (افتراضيًا)

تعليم الباحة يحتفي بـ(4994) طالبة متفوقة (افتراضيًا)

مدونة التعليم السعودي – متابعات : رعى مدير عام التعليم بمنطقة الباحة، الدكتور عبد الخالق بن حنش الزهراني مساء أول أمس الأحدـ حفل تكريم الطالبات المتفوقات دراسيًا والبالغ عددهن 4994 طالبة من مختلف مدارس المنطقة. للمرحلتين المتوسطة والثانوية للعام 1441- 1442 والذي نظمته إدارة الإرشاد الطلابي “بنات ” افتراضيا، وذلك بحضور مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي وعدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بترديد النشيد الوطني تلا ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، إثر ذلك قدم المدير العام كلمة أشار خلالها أن الطموح والتفوق معاني عظيمة نستقيها من صميم ديننا ونستمد الحث على علو الهمة من بين ثنايا تعاليمه ووصاياه، وبين ان الله تعالى أمرنا بالعمل وأوجب علينا إتقانه والإخلاص فيه ووعد بأنه لا يضيع عمل عامل منا من ذكرٍ أو أنثى، فهنيئاً لمن جد واجتهد وتعب وصبر واستثمر وقته وجهده في تحقيق ما تصبو إليه نفسه وانفرد بحصاده.

وذكر اننا نسعى في إدارة التعليم بمنطقة الباحة وبرعاية كريمة من سمو أمير المنطقة حفظه الله لدعم طالباتنا المتفوقات وتشجيعهن على المزيد من التقدم وشحذ هممهن ليحصلن على أعلى الدرجات ويحققن ما يطمحن إليه ، واتقدم لهن باسمي وباسم جميع منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم في المنطقة بأسمى آيات التهاني على ما وصلن إليه من تفوق ونجاح ، واكد على الاخلاص في العمل والسعي الحثيث ليحصدن المزيد من التفوق والتميز ويطوعن التحديات ويتجاوزن الصعاب فهن من مصادر فخرنا واعتزازنا في كل المحافل سائلا الله تعالى أن ينفع بهن ويبارك لهن في علمهن وعملهن وأن يحفظ علينا هذا الوطن الغالي المعطاء الذي نعمل كانا في منظومة متكاملة ليبقي شامخاً ثابتاً يزهو ويزدان بأبنائه وبناته في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله .

بدورها ألقت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوال بنت علي الدرمحي كلمة هنأت فيها المتفوقات، منوهة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأسرة والمدرسة في توفير البيئة التعليمية المناسبة للطالبة، مشيدة بالمتابعة المستمرة من مدير عام التعليم بالمنطقة.

بدورها أوضحت مديرة إدارة الإرشاد الطلابي الأستاذة نورة الزهراني أن تكريم الطالبات المتفوقات تتويجاً للعمل الجاد والجهد المبذول من قبل الجميع، مؤكدة أن المجتمع شريك حقيقي في هذا التفوق وفاعل أساسي في تحقيق الأهداف التربوية والاهتمام بالمتفوقين ورعايتهم نحو مواصلة مسيرة التفوق والإبداع في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به التعليم من قبل القيادة الحكيمة والدعم من قبل وزارة التعليم.

مبينة أن هذه المناسبة من أهم الفعاليات التربوية التي يحرص تعليم الباحة على تنظيمها، كونها تمثل حافزاً لكل الطلاب والطالبات في مدارس منطقة الباحة، معبرة عن شكرها لكل من أسهم في رعاية المتفوقات من معلمات وقائدات مدارس ومشرفات تربويات وأسر المتفوقات، مثمنة جهود منسوبات إدارة الإرشاد مؤكدة أن إدارة تعليم الباحة تسخر الإمكانات المعرفية والمهنية للعناية بالطلاب والطالبات، وتخص بالعناية شريحة المتفوقات متمنية لجميع الطالبات المزيد من النجاح والتفوق في مراحل حياتهن التعليمية والعملية.

بعد ذلك ألقت الطالبة رغد أحمد سعيد من مدرسة عائشة بنت طلحة بقرن ظبي كلمة الطالبات المتفوقات شكرت من خلالها كل من ساعدها من معلماتها وزميلاتها على تحقيق التفوق وليحصدن اليوم غرس ما زرعنه خلال العام الدراسي السابق. كما عبرت باسم الطالبات المتفوقات عن تقديرهن لإدارة التعليم بمنطقة الباحة على حرصهم على هذا التكريم، الذي سيدفعهم إلى مزيد من التفوق والنجاح.

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات بمشاركة من مدارس المنطقة، عقب ذلك تم عرض أسماء الطالبات المتفوقات من جميع المدارس بجميع القطاعات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)