تعليم الباحة يحصد أربع مراكز متقدمة للتميز

تعليم الباحة يحصد أربع مراكز متقدمة للتميز

التعليم السعودي :حصدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة أربعة مراكز متقدمة في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في نسختها الخامسة للعام الدراسي 1434- 1435هـ .
جاء ذلك عقب إعلان أسماء الفائزين والفائزات , حيث جاءت النتائج عن فئة المعلمين بحصول نايف بن عبداللطيف الزهراني بثانوية النصباء على المركز الأول على مستوى المملكة , فيما حصلت عزة عبدالغني الغامدي المعلمة بمدرسة فاطمة بنت عبدالملك بن مروان لفئة المعلمات على المركز الثاني عشر.
وحصلت عزة سعود الغامدي مديرة ثانوية خديجة بنت خويلد لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة عن فئة الإدارة والمدرسة على المركز الرابع , ولفئة المرشدات الطلابيات حصلت سعيدة سويد الزهراني المرشدة الطلابية بثانوية أم عمارة بالمندق على المركز الرابع.
وثمن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش هذا الإنجاز المميز , مهنئًا الفائزين والفائزات بهذه المراكز المتقدمة,متمنيًا لهم التوفيق ومواصلة التميز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)