تعليم الباحة يحقق المركز الأول في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث الشريف

تعليم الباحة يحقق المركز الأول في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث الشريف

التعليم السعودي – واس : فازت الطالبة آية محمد جميل علامو، من مدرسة صفية بنت شيبة الثانوية ببني سالم, التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة بالمركز الأول على مستوى مناطق ومحافظات المملكة في مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث الشريف، كما حقق الطالب أحمد مجدي, من متوسطة غامد المركز الخامس في ذات المسابقة، التي أقيمت في المدينة المنورة الأربعاء الماضي.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش, الطالب والطالبة الفائزين وقائد وقائدة مدرستيهما وأولياء أمورهم، منوهاً بما حققه طلاب وطالبات الباحة من إنجاز مرموق، في مسابقة الأمير نايف لحفظ الحديث الشريف التي تمثل قيمة تربوية تعزز الجوانب المضيئة في شخصيات الطلاب، علاوة على دورها البارز في ربط الناشئة والشباب بالسنّة النبوية وتشجيعهم على العناية بها وحفظها وتطبيقها و شحذ هممهم وتنمية روح المنافسة الشريفة المفيدة بينهم.
وأعرب عن شكره للجهود الداعمة للطلاب من قبل مدارسهم وإدارة التوعية الإسلامية “للبنين والبنات” والمعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس، متمنياً استمرار العمل الرامي للرقي بأداء طلاب وطالبات المنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>