تعليم الباحة يستضيف وفد سفراء الأمل من أبناء جنودنا البواسل

تعليم الباحة يستضيف وفد سفراء الأمل من أبناء جنودنا البواسل

التعليم السعودي : تستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة, وفداً من أبناء وبنات الشهداء والمصابين والمشاركين في “عاصفة الحزم” و “إعادة الأمل” من طلاب تعليم عسير “سفراء الأمل”, في إطار زيارتهم الحالية للمنطقة، ضمن المبادرة التي أطلقت مع أحداث “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”, بهدف تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، واستثمار المشاعر الوطنية الصادقة لدى الطلاب والطالبات من أبناء الجنود حماة الوطن .
وتنفذ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي للبنين والبنات, برنامجاً متنوعاً لاستقبال واستضافة “سفراء الأمل” ضمن المرحلة الثانية من المشروع, حيث استهل البرنامج باستقبال الوفد بالورود والهدايا الرمزية في مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة .
ويتضمن البرنامج, زيارة لمكتب المدير العام ومساعديه, وكذلك زيارة لبعض أندية الحي والأندية الصيفية بالمنطقة والمعالم السياحية والمتنزهات والمتاحف والمعارض التي تزخر بها المنطقة، كما جهزت الإدارة وسائل النقل ودور الإقامة المريحة لضيوف المنطقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

2      3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)