تعليم الباحة يعتمد أسماء المرشحين في جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

تعليم الباحة يعتمد أسماء المرشحين في جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

التعليم السعودي – واس : اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم، أسماء المرشحين من تعليم المنطقة للدخول في المنافسة على المستوى الوطني في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز .
وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش، بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي للبنين علي سعيد مديس، للمرشحين مشاركتهم على المستوى الوطني والانتقال للمرحلة القادمة، متطرقا لجملة من الرؤى التربوية والأهداف التي تسعى الإدارة لتحقيقها من خلال المشاركة في مثل هذه المسابقات والجوائز، مشيراً إلى أن المشاركة تعني في أهدافها الرئيسة الاستفادة من الآليات وسياسات هذه الجوائز في مجال تطوير الأداء والاستفادة من تجارب الأخرين وطرق المجالات المختلفة التي تسهم في رفع ثقافة المجتمع التربوي للتطور والتميز والتنافس بما يسهم في تحقيق الرقي لسياستنا التربوية ورفع مستوى الأداء التعليمي والتربوي بالمنطقة .
وفي ذات السياق أوضح منسق الجائزة سالم سحمي أن الإدارة قد قامت بتنفيذ العديد من الورش التربوية والزيارات الميدانية تناولت التعريف بالجائزة وتاريخها وفئاتها، وطريقة الاشتراك فيها، ومعايير الجائزة في الفئات الثلاث وشروط الترشيح، ونوعية الأدلة والشواهد المرفقة، وأساليب التوثيق، ومكونات استمارات التقييم ومراحل التقييم.
وجاءت اسماء المرشحين كتالي الطالب يحيى جمعان يحيى اللحلحي من مدرسة ثانوية العفوص عن فئة الطالب المتميز، والمعلم محمد عبدالرحمن الزهراني من مدرسة ثانوية النصباء عن فئة المعلم المتميز، والمعلم سفر سعد مسفر الغامدي قائد مدرسة الإمام أبي عمرو البصري بجرب عن فئة المدرسة والإدارة المتميزة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)