تعليم الباحة يعقد اجتماعًا بمديري الإدارات والمدارس بالمنطقة

تعليم الباحة يعقد اجتماعًا بمديري الإدارات والمدارس بالمنطقة

التعليم السعودي : – واس – عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم اجتماعا موسعا مع مديري مدارس المنطقة بحضور مدير عام التعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش ومساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني ، ومديري مكاتب التعليم والإدارات والأقسام ، وذلك بمقر قاعة الأمير فيصل التعليمية بالباحة.
وجرى خلال الاجتماع طرح العديد من أوراق العمل قدمها مديري الإدارات جاء منها “مؤشرات الأداء الإشرافي” و”آلية افتتاح فصول القران الكريم في المدارس” ، أعقبها ورقة عن “ضوابط افتتاح فصول الموهوبين” ، إلى جانب تقديم شرح عن برنامج “رفق ” المزمع تنفيذه في المدارس منذ مطلع العام ودوره في حماية أبنائنا الطلاب من العنف بمختلف صوره.
وأكد مخايش في كلمته خلال الاجتماع على أهمية العناية بالطلاب ذوي الحالات الخاصة والأيتام وأبناء الجنود البواسل في المدارس وتلمس احتياجاتهم التربوية والتعليمية ، ودعم الطالب الموهوب واستقطابه ورعاية قدراته والعمل على تشجيعه ورعاية موهبته.
وفي الختام قدم مدير التعليم شكره للجهود المبذولة من مديري المدارس في تنفيذ البرامج والفعاليات التربوية ، مؤكدًا على تركيز الاجتماعات القادمة للاستماع لصوت مدير المدرسة والعمل على تلبية احتياجاته ودعمه في قيادة العمل التربوي لمزيد من الإبداع والتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)