تعليم الباحة يعلن المدارس الفائزة في مسابقة الالقاء والارتجال والعروض المسرحية

تعليم الباحة يعلن المدارس الفائزة في مسابقة الالقاء والارتجال والعروض المسرحية

التعليم السعودي – واس : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في قسم النشاط الثقافي اليوم, نتائج مسابقة الالقاء والارتجال ومسابقة العروض المسرحية للمرحلتين المتوسطة والثانوية على مستوى المنطقة للمرحلة المتوسطة التي أقيمت منافساتها الختامية خلال الأسبوع الماضي على مسارح مكاتب التعليم في مختلف المحافظات .
وتأتي المسابقات كأحد برامج قسم النشاط الثقافي التي نظمها خلال هذا العام بهدف تنمية ملكة الإلقاء وتعزيز الجرأة والقدرة على مواجهة الجمهور لدى جميع الطلاب وإكسابهم حاسة التذوق الأدبي للنصوص المختارة و التدريب على النطق الصحيح ومراعاة أسس الإلقاء السليم .
وقدم المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش, التهنئة للطلاب الفائزين وللمعلمين ولقادة المدارس على هذا التميز, متمنياً لهم التوفيق في المنافسة على مستوى المملكة .
وأكد مخايش أهمية هذه المسابقات في تنمية مواهب الطلاب وصقل مهاراتهم وبناء ملكات الإبداع لديهم، وغرس مبادئ الوحدة الوطنية في نفوسهم، وترسيخ قيم الولاء والانتماء والاعتزاز بالوطن وحضارته وقيادته ووحدته ومكتسبات نهضته الحديثة جنباً إلى جنب مع بناء شخصيتهم المتكاملة، كذلك تعميق الشعور بالانتماء للوطن والولاء والفخر بماضي هذا البلد العريق وحاضره المشرق، والاعتزاز بمقدساته، وبث روح التنافس والحماس في نفوس أبنائه وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)