تعليم الباحة يعلن النتائج النهائية لاختبارات نظام التسريع

تعليم الباحة يعلن النتائج النهائية لاختبارات نظام التسريع

التعليم السعودي :أعلنت إدارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة الموهوبات بمنطقة الباحة, النتائج النهائية لاختبارات نظام التسريع, حيث اختارت ثلاث طالبات من المرحلة المتوسطة, وانتقالهن من الصف الأول إلى الصف الثالث المتوسط منذ بداية الدوام الرسمي بعد اجازه عيد الأضحى المبارك لهذا العام .
وكانت الطالبات الثلاث تم اختيارهن بإشراف من إدارة الموهوبات بالتعاون مع إدارة تقويم مهارات التحصيل الدراسي خلال الفترة الزمنية من تاريخ الـ7-9 من شهر ذي القعدة لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة .
وأبانت مديرة إدارة الموهوبات بإدارة التربية والتعليم بالباحة نادية سعدي الغامدي, أن نظام التسريع من أهم الاستراتيجيات المرتبطة برعاية الموهوبات, حيث يعد مؤشراً إيجابياً لتطوير التعليم الذي يهدف إلى اختصار سنوات دراسية للطالبة الموهوبة في المراحل الثلاثة للتعليم, وذلك لمن ابدوا تفوقاً غير عادي في دراستهم والوصول بالطالبة إلى النضج النفسي والاجتماعي مما يعزز ثقتها بنفسها .
من جانبه هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش, الطالبات المجتازات وأسرهن على هذا التميز، مثمناً جهود إدارة الموهوبات على الجهود المبذولة في التنظيم والحرص على إقامة هذه الاختبارات وتهيئة البيئة التربوية المناسبة لها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)