تعليم الباحة يفتتح الدورة التأهيلية لمديري المدارس ووكلائها الجدد

تعليم الباحة يفتتح الدورة التأهيلية لمديري المدارس ووكلائها الجدد

التعليم السعودي – واس – :افتتح مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة للخدمات المساندة حاسن بن أحمد جمعان اليوم الدورة التأهيلية لمديري المدارس ووكلائها الجدد , بمركز التدريب بوادي العلي في مركز بني ظبيان .
وأكد مساعد المدير العام للخدمات المساندة في كلمته الافتتاحية للدورة التي تستمر تسعة أيام أهمية الإدارة المدرسية في رفع كفاءة المخرجات التربوية والتعليمية , من خلال الفهم الجيد لواقع المدرسة وبالتالي تحديد الرؤية المستقبلية والأهداف المنشودة التي تسعى الإدارة لتحقيقها , مشدداً على أهمية استثمار جميع المرافق والتجهيزات المدرسية وتوظيفها بالشكل الملائم الذي يسهم في الرقي بالعمل التربوي داخل المدرسة.
وأفاد مدير وحدة الإدارة المدرسية سعيد مريسي من جانبه أن البرنامج يهدف إلى تنمية المهارات القيادية والإدارية والتربوية للمشاركين , ويسعى إلى توضيح المفاهيم والأسس التربوية المتصلة بالعمل الإداري , مع بيان أهمية التمكن من تفعيل التنمية المهنية والأساليب الإشرافية للعاملين في المدرسة ، مشيراً إلى أن البرنامج يستهدف 32 مديراً ووكيلاً من مختلف مدارس المنطقة , حيث يشارك في تدريبهم جميع الإدارات المعنية من داخل الإدارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)