تعليم الباحة يفتح باب الترشح للعمل في المدارس الأهلية والأجنبية

تعليم الباحة يفتح باب الترشح للعمل في المدارس الأهلية والأجنبية

التعليم السعودي :فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، باب الترشيح لجميع التخصصات للعمل في المدارس الأهلية والأجنبية، وفق الآلية المنظمة للعمل الواردة من وزارة التعليم لمنح الموافقات للعمل في المنشآت الأهلية للعام الدراسي الجديد 1436 / 1437هـ .
وأوضح مدير عام التعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش أن فتح باب الترشيح للعمل في المدارس الأهلية يهدف إلى القضاء على العشوائية في مواعيد التوظيف التي تؤدي إلى تأخير الموافقات، وحرصاً على مصلحة الطالبات وعدم تأخر المناهج، وسد العجز الطارئ من المعلمات.
وبيّن أن الإدارة حددت عدة شروط للراغبات في التقديم منها: أن لا يقل مؤهل المتقدمة عن البكالوريوس، وأن يكون المؤهل تربوي، وأن تجتاز اختبار المركز الوطني للقياس والتقويم، والإلمام بالمهارات الأساسية في الحاسب الآلي، وأن يكون التخصص مطابق للوظيفة المرشحة لها.
من جانبها أوضحت مديرة إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بالإدارة هدى دادا، أن التقديم المبدئي سيكون لدى مديرات المدارس الأهلية والأجنبية بالمنطقة، مشيرة إلى أن هذا التوجه يأتي لتطبيق الجودة في التعليم بما يخدم الطالبة، وأسوة بما تطبقه الوزارة على شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس الحكومية، للارتقاء الفعلي بمستوى الأداء التربوي والتعليمي في المدارس ولتطبيق الجودة الشاملة، ولضمان نوعية التعليم الذي يقدم داخل هذه المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)