تعليم الباحة ينظم الملتقى الرابع لمعلمي المنطقة ” المعلم المربي “

تعليم الباحة ينظم الملتقى الرابع لمعلمي المنطقة ” المعلم المربي “

التعليم السعودي :نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة أمس الملتقى الرابع لمعلمي المنطقة تحت عنوان “المعلم المربي”، بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش ومديري الإدارات وعدد من معلمي المراحل الدراسية بالمحافظات , وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية.
واستعرض مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالله بن خضران الزهراني خلال اللقاء توصيات المجلس الاستشاري التي ركزت على أهمية التدريب التربوي وأولوياته بما يعزز كفاءة ومهنية العاملين في الميدان التربوي وواقع التجهيزات المدرسية في المدارس وسبل تطويرها والمعلم بين الحقوق والواجبات.
كما شهد اللقاء ورقة عمل بعنوان “تعزيز القيم” تناولت دور المعلم في غرس القيم التربوية لدى الطلاب، وربطها بالسلوك العملي والسياق الحياتي الذي يعيشه المجتمع.
وفي نهاية اللقاء قدم مخايش شكره لمساعد الشؤون المدرسية ولإدارة شؤون المعلمين وأعضاء المجلس الاستشاري ولكل من أسهم في إعداد الملتقى, فيما كرم أعضاء المجلس الاستشاري في دورته الأولى بمناسبة انتهاء عضويتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)