تعليم الباحة ينظم دورة تدريبية بعنوان “مهارات التعامل مع الرؤساء” لمنسوبيه

تعليم الباحة ينظم دورة تدريبية بعنوان “مهارات التعامل مع الرؤساء” لمنسوبيه

التعليم السعودي :نظم قسم التطوير الإداري بإدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة أمس، الـبرنامج التدريبي “مهارات التعامل مع الرؤساء”, بحضور مساعد المدير العام للخدمات المساندة المكلف عمر بن هجاد عمر، بمشاركة 30 موظفاً إدارياً من مدارس المنطقة بمقر معهد الخليج للتدريب.
ويهدف البرنامج الذي يستمر ثلاثة أيام إلى تنمية معارف ومهارات المشاركين في مجال العلاقات التبادلية ضمن بيئة الأعمال الإدارية لتمكينهم من اكتساب الاستراتيجيات الفعالة في مجال علاقات التواصل والتفاهم بين الموظف ورؤسائه من جهة والموظف ومرؤوسيه وزملائه في العمل بما يحقق الكفاءة والفعالية العالية التي تسهم في رفع مستوى الإنتاجية للعاملين لجميع الفئات الوظيفية.
وحث مساعد المدير العام، المتدربين على الاستفادة من هذه البرامج التدريبية، التي تمثل أحد الركائز الفاعلة والأساسية والحيوية في عملية التطوير الإداري لمواكبة المستجدات الحديثة التي تعنى بالارتقاء بالعمل المهني داخل المؤسسة التربوية, مقدماً شكره لإدارة التخطيط والتطوير على جهودها المثمرة في تنفيذ هذه البرامج حرصاً منها على تطوير الأداء للموظفين الإداريين.
من جهته أبان مدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الباحة عبدالله بن صالح الكراني أن البرنامج يأتي ضمن حزمة من البرامج الإدارية التخصصية التي تنفذها الإدارة العامة للتربية والتعليم خلال الفصل الدراسي الحالي وتستهدف تدريب 240 موظفاً إدارياً من مختلف المدارس ومكاتب التربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)