تعليم الباحة يُفعّل “اليوم الخليجي لذوي صعوبات التعلّم”

تعليم الباحة يُفعّل “اليوم الخليجي لذوي صعوبات التعلّم”

التعليم السعودي : احتفت إدارة التربية الخاصة للبنات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس, باليوم الخليجي لذوي صعوبات التعلم, تحت شعار “قراءتي انطلاقتي”, تزامناً مع تفعيل هذه المناسبة, التي تقام في الـ 3 من شهر مايو في كل عام, من خلال نشر الوعي في الأوساط الاجتماعية عن ماهية صعوبات التعلم، والكشف عنها وطرق علاجها، وذلك على مسرح تعليم البنات بالباحة.
وتخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة, كلمةً لمديرة إدارة التربية الخاصة بتعليم الباحة مها الغامدي, سلطت من خلالها الضوء على جدوى مثل هذه المناسبات على فئات التربية الخاصة, والتعريف بقدراتها ومواهبها وحاجاتها.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل المتنوعة ما بين الأناشيد والمشاهد التمثيلية المُعبرة عن هذه المناسبة, بمشاركة الأطفال في عدد من المهارات العملية والتطبيقات الترفيهية في أجواء تفاعلية.
وقدّم رئيس القسم التعليمي بجمعية صعوبات التعلم بالرياض محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز القباني, عبر الدائرة التلفزيونية, ورقة توعوية استعرض خلالها صعوبات التعلم, وكيفية التعامل معها سواء في البيت أو المدرسة, وتوجيهه لإرشادات عملية وسريعة لمساعدة الأسر في تجاوز مشكلات أبنائهم.
وفي ختام الحفل وُزعت الهدايا لطالبات برامج صعوبات التعلم, وتكريم المعلمات المشاركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)