تعليم الباحة يُنهي المرحلة الأولى لتجهيز الفصول التقنية الحديثة

تعليم الباحة يُنهي المرحلة الأولى لتجهيز الفصول التقنية الحديثة

التعليم السعودي :أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة مؤخراً المرحلة الأولى لتجهيز 975 فصلاً دراسياً تقنياً من الصفوف الأولى والروضات بقيمة تجاوزت الـ 1.5 مليون ريال, وكذا تأمين ما يزيد عن 400 فصل تفاعلي لمرحلتي المتوسطة والثانوية بقيمة تفوق الـ 3.2 مليون ريال في مدارس المنطقة للبنين والبنات.
وأفاد مدير إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم الباحة سلطان جلال أن إدارته عملت خلال الفترة الماضية على تركيب أجهزة الحاسب الآلي وشاشات العرض الحديثة والوسائط الالكترونية في المدارس المستهدفة بعد أن قامت بحصر الاحتياج وتشخيص الواقع, مشيراً إلى أن العمل جاريٍ لاستكمال المرحلة الثانية التي تستهدف تجهيز بقية الصفوف والمراحل الدراسية في جميع المراحل بأحدث الوسائل التعليمة.
من جانبه بين المدير العام للتعليم سعيد بن محمد مخايش أن هذه الفصول التقنية الحديثة ستُسهم بشكل فاعل في تطوير العملية التعليمية والتربوية، التي تأتي في أولوياتها الاهتمام بالطالب الذي يعد المحور الرئيسي للعملية التعليمية والتربوية, مؤكداً حرصه على إيجاد بيئة مدرسية وتعليمية وتقنية محفزة للتعليم وجاذبة للتعلم, وتحقق لهم المناخ المناسب لتحسين المستوى التحصيلي والدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)