تعليم البكيرية يختتم أنشطة الشؤون التعليمية بالمحافظة

تعليم البكيرية يختتم أنشطة الشؤون التعليمية بالمحافظة

التعليم السعودي :أقامت إدارة تعليم البكيرية أمس حفل ختام أنشطة الشؤون التعليمية ” بنين ” لقسم نشاط الطلاب بالبكيرية , بحضور وكيل محافظة البكيرية سليمان بن محمد السويلم ، ومدير التربية والتعليم إبراهيم بن علي الشمسان ، وذلك في فندق رامادا بالمحافظة.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم شاهد الحضور عرضًا للمقطع المرئي الفائز في المسابقة المرئية بعنوان ” الصدقة “, وعرضًا عن ” التعصب الرياضي “, وعرضًا مرئيًا مصورًا عن الأنشطة الطلابية خلال العام المنصرم.
عقب ذلك كرم عليان البشري بمناسبة حصوله على الشارة الخشبية في كشافة البكيرية وكُرمت المدارس الفائزة ببرنامج التميز للنشاط الطلابي.
وفي نهاية الحفل أعرب السويلم عن شكره لمدير التربية والتعليم إبراهيم بن علي الشمسان ومنسوبي الإدارة على جهودهم المبذولة في إنجاح مثل هذه المناسبات التعليمية , مؤكدًا أن التكريم دافع لعمل المزيد من العطاء سواء في مسيرته التعليمية أو الأنشطة الصفية وغير الصفية , سائلاً الله التوفيق والسداد لأبنائنا الطلاب في اختباراتهم القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)