تعليم البكيرية يعتمد إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

تعليم البكيرية يعتمد إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

مدونة التعليم السعودي – واس : اعتمد مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد الراجح اليوم، إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي ١٤٤٤ هـ .
وأوضح مدير تعليم البكيرية أن إجراءات النقل الداخلي تمت بناء على عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم ووفقًا للاحتياج في الميدان التعليمي الذي يُعزز الاستقرار لجميع المدارس ويُسهم في انطلاقة جيدة للعام الدراسي الجديد .
وبيّن رئيس قسم شؤون المعلمين عبدالرحمن الراجح أن إجراءات النقل الداخلي كانت وفق اللائحة الوزارية المعتمدة، حيث بلغت نسبة النقل للمعلمين ٨٤.٦٢٪، وللمعلمات ٥٠.٨٨٪؜، مشيراً إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة إجراءات النقل الداخلي من خلال حسابات المعلمين والمعلمات على نظام نور، لافتاً النظر إلى أن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونياً بنظام فارس من خلال حساب مديري ومديرات المدارس المنقول منها المعلم والمعلمة، فيما يتعين على المعلم والمعلمة المنقولين الرفع بالمباشرة على نظام فارس بعد اعتماد إخلاء الطرف وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)