تعليم البكيرية يقيم ورشة عمل حول آلية النقل الخارجي للمعلمين

تعليم البكيرية يقيم ورشة عمل حول آلية النقل الخارجي للمعلمين

التعليم السعودي : نفذت إدارة تعليم البكيرية صباح امس الاحد وبحضور مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن علي الشمسان والدكتور خالد الراجح المساعد لشؤون التعليمية(بنين) والأستاذ علي محمد القضيبي المساعد لشؤون المدرسية ورشة عمل حول آلية النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

وذلك في مقر التدريب التربوي حضره أكثر من 30مشارك من مدراء ومعلمين من جميع المدارس من مختلف التخصصات وقد أشرف على الورشة الأشراف التربوي بقيادة الأستاذ خلف العقيلي مدير الأشراف التربوي والاستاذ مسلم المزيني مشرف الإدارة المدرسية والأستاذ سلمان راضي الحربي والأستاذ بندر عياد الحربي حيث تم طرح بعض الافكار والمحاور الرئيسية وذلك نظرا لأهمية حركة النقل الخارجي ودورها في تحقيق الاستقرار الوظيفي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية وسعيا من وزارة التعليم لتلبية رغبات المعلمين والمعلمات في النقل الخارجي.

وأوضح الأستاذ خلف العقيلي مدير الأشراف التربوي بأن وزارة التعليم تهدف من هذه الورشة استطلاع رأي الميدان التعليمي حول الألية المعمول بها حالياً ووضع التصورات والتطلعات لألية النقل المأمولة بمشاركة المعنيين في هذا الأمر من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، مشيراً بأنها سأتختم بورشة من المناطق في وزارة التعليم وقد تناولت الورشة محاور عدة تضمنت التعريف بأهدافها وآليات حركة النقل والمفاضلة إضافة للظروف الخاصة ولم الشمل كما تشتمل المحاور على النقاش ضمن الطاولات المستديرة بواقع ستة مشاركين لكل طاولة وعرض نتائجها كما تم ترتيب المواضيع حسب الأولوية. وفي نهاية الورشة تم جمع الآراء والأفكار والتصورات والاتفاق على جملة من التوصيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)