تعليم الجوف يدرب منسقي السلامة المدرسية

تعليم الجوف يدرب منسقي السلامة المدرسية

التعليم السعودي :نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية اليوم ، برنامج الأمن والسلامة الموجه لمنسقي ومنسقات الأمن والسلامة في المدارس بالتعاون مع مركز تدريب الدفاع المدني بالجوف ، وذلك في مقر نادي الجوف الأدبي بمدينة سكاكا.
وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة محمد بن راشد الشراطين أن البرنامج يأتي ضمن برامج الإدارة لتأهيل منسقي ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية في المدارس، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لأداء عملهم على الوجه المطلوب سعيًا لتوفير البيئة المدرسية الأمنة ، حيث تم تدريب ” 105 ” منسقين ومنسقات للأمن والسلامة المدرسية في المدارس.
وأشار إلى أن البرنامج اشتمل على عدة محاور منها التعرف على مكامن الخطر في المنشآت ، وأسباب الحرائق وكيفية إطفائها ، وأسس الإسعافات الأولية وتطبيقات عملية على الإطفاء والإسعافات الأولية والتعامل مع أجهزة ووسائل السلامة.
وقدم مدير إدارة الأمن والسلامة شكره لمركز تدريب الدفاع المدني بالجوف على تقديم البرنامج ، كما قدم شكره لإدارة النادي الأدبي على استضافتهم للبرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)