تعليم الجوف يستعرض الاستفادة من منصة شمس

تعليم الجوف يستعرض الاستفادة من منصة شمس

التعليم السعودي : عقدت إدارة تعليم منطقة الجوف، ممثلة في لجنة شبكة الموارد السعودية التعليمية «شمس»، اجتماعا للتعريف بمنصة «شمس» الإلكترونية، وهو برنامج وطني يهدف إلى إثراء المحتوى التعليمي لدعم التعليم، ويسهم في توفير مزيد من الفرص التعليمية، ويفتح المجال أمام المعلمين والطلاب لإثراء المحتوى، خلال عملية محددة وواضحة المعالم لضمان الجودة.

وتناول رئيس اللجنة المساعد للشؤون التعليمية المكلف عبدالله الزيدان، آلية تنظيم عمل المنصة، والحلول الإجرائية في البدء على مستوى الإدارات التعليمية في إثراء المنصة هذا العام والمدارس العام المقبل.

وحث الزيدان على ضرورة إذكاء روح التنافس والمشاركة الفاعلة وتعزيز المنسقين، خصوصا بعد إطلاق المركز الوطني جائزة التميز في التعليم الإلكتروني، والتعاون خلال عملية محددة والمتابعة في إثراء المنصة بكل محتوى نافع، وذلك لأهمية المنصة في ربط الأفكار من جميع المجتمعات.

من جانبه، أوضح ممثل «شمس» الجوف، مدير إدارة التجهيزات المدرسية سلطان الشمري، أن هذه المهمة تتطلب تكاتف جميع الإدارات التعليمية وتعاونها لتحقيق الهدف، مقترحا خطة للعمل من ورش للمنسقين، وتسليم المنسقين حساب بمنصة «شمس»، وإصدار تقارير دورية عن المشاركين والمشاركات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>