تعليم الجوف يفوز بجائزة التربية والتعليم للتميز

تعليم الجوف يفوز بجائزة التربية والتعليم للتميز

التعليم السعودي :هنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد الزهراني الفائزين بجائزة وزارة التربية والتعليم ” تميز” في فئة ” الإدارة والمدرسة ” وفي فئة ” المعلم ” من أبناء وبنات المنطقة، حيث فازت مديرة المدرسة الثانية المتوسطة للبنات بمركز صوير المعلمة زيادة بنت معاشي الرويلي بجائزة ” تميز” في فئة ” الإدارة والمدرسة “، فيما فاز المعلم في مدرسة العمرية الثانوية بسكاكا المعلم مصطفى بن طاهر المعراوي بالجائزة ذاتها في فئة ” المعلم “.
وعبّر الزهراني عن سعادته لحصول منطقة الجوف على جائزة التربية والتعليم للتميز على مستوى المملكة في دورتها الخامسة .
من جهته بين مدير إدارة الجودة الشاملة عبدالرحمن العقيل أن وزارة التربية والتعليم تبنت هذه الفكرة الرائدة بهدف تطوير التعليم ودفع عجلته إلى الأمام عبر تكريم المميزين في مختلف الفروع.
من جانبها عبرت المعلمة زيادة الرويلي عن سعادتها بتحقيق الفوز بالجائزة ،وعدت ذلك حافزاً لها ولزميلاتها لبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير العملية التربوية والتعليمية، فيما قال المعلم مصطفى المعراوي ” إن هذا التميز شرف كبير أعتز وأفتخر فيه وأهدي تميزي لمنطقة الجوف ولكل من فيها ولإدارة التعليم ومنسوبيها ومدرسة العمرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)