تعليم الحدود الشمالية يهنئ معلمة و طالبة لحصولهما على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

تعليم الحدود الشمالية يهنئ معلمة و طالبة لحصولهما على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

مدونة التعليم السعودي – واس : هنأ مدير تعليم منطقة الحدود الشمالية، عثمان العثمان والمجتمع التعليمي بالمنطقة المعلمة آمنة بنت مالح العنزي من الثانوية العاشرة، بعرعر والطالبة روان بنت محمد العنزي من الثانوية الخامسة عشرة بعرعر ، لحصولهن على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في دورتها (٢٤) على مستوى دول الخليج .
وأوضح مدير التعليم أن الجائزة تهدف إلى نشر ثقافة التميز، وذلك وفقاً للوائح والتعليمات وآليات التوثيق الإلكتروني ، مشيدا بجهود جميع اللجان وفريق العمل في الميدان التعليمي على مستوى الإدارة والجهود المتميزة من قبل المدارس المشاركة .
الجدير بالذكر أن الجائزة التي انطلقت عام 1998، تستهدف التميز التعليمي ورعاية الموهوبين والمبتكرين، والارتقاء بالأداء التعليمي في مراحله وقطاعاته كافة، والتشجيع على التميز وتعزيز الاتجاهات الفاعلة لدى جميع منسوبي التعليم، في فروع (الطالب المتميز في المرحلة الثانوية، المعلم المتميز، المعلم فائق التميز، المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، البحث التربوي المتميز على مستوى الوطن العربي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)