تعليم الخبر يختتم البرنامج التدريبي “آليات بناء شراكة فاعلة مع المدرسة”

تعليم الخبر يختتم البرنامج التدريبي “آليات بناء شراكة فاعلة مع المدرسة”

التعليم السعودي – واس : اختتم مكتب إدارة التعليم بمحافظة الخبر ممثلاً بوحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع أمس، برنامجاً تدريبياً بعنوان “آليات بناء شراكة فاعلة مع المدرسة”، شارك فيه 40 من رواد الشراكة في المدارس الابتدائية المتوسطة والثانوية في القطاع، وذلك بقاعة التدريب بمكتب التعليم بالخبر.
وأوضح مشرف دعم الجودة الشاملة بمكتب التعليم بالخبر عبدالرحمن القرني أن البرنامج التدريبي هو الثالث ضمن مبادرة “ارتقاء” التي تهدف لتعزيز مشاركة المدرسة مع الأسرة والمجتمع في العملية التربوية والتعليمية ودورها في تعزيز القيم والهوية الوطنية.
وأكد القرني على أهمية تحفيز مشاركة أولياء الأمور في عمليات الشراكة من خلال التواصل وتصميم أشكال متنوعة وفاعلة من التواصل بين المدرسة والأسرة والمجتمع بشكل عام، والمساهمة في بناء أسرة تدعم وتعلم الطالب، مشيراً إلى أن الأدوار المتبادلة بين المدرسة والأسرة تعود بالنفع على المجتمع من خلال رفع مستوى الطلاب وتعزيز إحساسهم بالمسؤولية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)