تعليم الخبر يطلق ” موسوعة الأمين ” لمراكز مصادر التعلم

تعليم الخبر يطلق ” موسوعة الأمين ” لمراكز مصادر التعلم

التعليم السعودي :دشن مكتب التعليم بالخبر، أمس ، الإصدار الأول من ” موسوعة الأمين ” التي أطلق مشروعها شعبة مصادر التعلم بمكتب التعليم بالخبر بحضور مدير المكتب سعيد بن عبدالله القحطاني ، وعدد من المشرفين و 34 أميناً من أمناء مصادر التعلم في القطاع .
وأكد مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني ، خلال حفل التدشين على أن انجاز مشروع ” موسوعة الأمين ” يعد من النجاحات التي حققها المكتب ، مشيراً إلى أن شمولية الموسوعة واحتوائها على كل ما يحتاجه الأمين يدل على العمل الكبير الذي قام به أمناء مصادر التعلم في قطاع الخبر ، كاشفاً في الوقت ذاته عن ملتقى سنوي لأمناء مصادر التعلم في قطاع الخبر يتم خلاله عرض أوراق عمل لتطوير العمل داخل المراكز في المدارس .
من جانبه .. أوضح مشرف مصادر التعلم بمكتب التعليم بالخبر إبراهيم الحسون ، أن مشروع الموسوعة تسهل وتوفّر جميع الأوعية والوسائل والبرامج والأنشطة التي يحتاج إليها أمين مصادر التعلم في عمله وتطوّر من مهاراته ، مبيناً أن المشروع عمل عليه جميع أمناء القطاع عبر لجان تم تشكيلهم لإصدار النسخة الأولى .
وتوقع الحسون أن المشروع سيكون له أثر كبير في عملية تطوير مهارات أمين مصادر التعلم ، وستوفر الموسوعة له البرامج التقنية والأوعية المتعددة لخدمة مراكز مصادر التعلم ، لافتاً إلى أن مراجعة وتطوير الموسوعة سنوياً وإصدارات محدثة في المستقبل مع المستجدات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)