«تعليم الخبر» يناقش خطة النشاط الطلابي

«تعليم الخبر» يناقش خطة النشاط الطلابي

التعليم السعودي : شارك أكثر من 45 رائداً للنشاط من مدارس قطاع الخبر، في اللقاء الأول لرواد النشاط الذي نظمه مكتب التعليم في الخبر، واستضافته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» في مقرها بالمحافظة.
وأوضح مشرف النشاط في مكتب التعليم بالخبر وليد الدوسري، أنه تم استعراض أدلة النشاط الطلابي لجميع المراحل، كما تمت مناقشة خطة النشاط للعام الحالي وآلية التوثيق وإعداد تقارير البرامج، إضافة إلى شرح أيقونة النشاط الطلابي في برنامج نور، مشيراً إلى أن الاجتماع شمل المفوضية الكشفية وبرامجها لهذا العام.
من جانبه، أكد رئيس اللجنة عبدالله الدحيم، استعداد اللجنة لتقديم كل ما يفيد المجتمع، مبيناً أن تعليم الخبر هو أحد أهم شركائها؛ لكونه يخدم جميع شرائح المجتمع المحلي في المحافظة.
وذكر أن اللجنة وضعت ضمن خططها برامج تنموية تدريبية تستهدف الطلاب ومنسوبي التعليم، وترحب بمشاركة التربويين بمقترحات تفيد فئة الطلاب والطالبات للوصول بهم إلى مستويات عالية دراسيّاً واكتشاف مواهبهم من خلال النشاط اللاصفي وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)