«تعليم الخرج» تتسلم مبنى مدرسياً جديداً بتكلفة 13 مليون ريال

«تعليم الخرج» تتسلم مبنى مدرسياً جديداً بتكلفة 13 مليون ريال

التعليم السعودي : تسلمت إدارة التعليم في الخرج أمس مشروع مدرسة ابتدائية أسامة بن زيد، بعد انتهاء العمل به، وتكلف أكثر من 13 مليون ريال.
ووقف مدير التعليم في محافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار على المشروع، وأعلن انتهاء العمل به، وبدء الدراسة فيه قريباً. وبيَّن أن المشرع ضمن عدد من المشاريع القائمة حالياً في المحافظة، التي ستخفض نسبة المباني المستأجرة إلى رقم لا يذكر، كاشفا عن توجه الوزارة إلى تنفيذ مشاريع تعليمية عملاقة سترى النور قريباً ستلبي تطلعات وآمال المستفيدين من الخدمات التعليمية وفق مواصفات تمكن كل أطراف العملية التعليمية من تقديم المادة العلمية والأنشطة بشكل متميز.من جانبه، كشف مدير شؤون المباني المهندس لاحق العتيبي أن المشروع بلغت تكلفته 13.421.823 ريالاً بلغت مدة العقد 824 يوماً، وهو عبارة عن مبنى مدرسي مكون من 21 فصلاً تعليمياً بكامل مرافقه من معامل ومكتبة وغرف إدارية وغرف مساندة، وصالة رياضية مجهزة بكامل الأدوات الرياضية وملعب عشبي، ومقصف خارجي مظلل وسكن للحارس بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)