«تعليم الخرج» يتسلم مشروع مجمع الزاهر التعليمي للبنات

«تعليم الخرج» يتسلم مشروع مجمع الزاهر التعليمي للبنات

التعليم السعودي : تسلمت إدارة التعليم بالخرج مشروع مجمع الزاهر التعليمي للبنات جنوب مدينة السيح ويشمل الروضة 19 والابتدائية 34 والثانوية 15.

وأوضح مدير إدارة التعليم بالخرج د. عبدالرحمن العبدالجبار ان الإدارة تحرص على إقامة المباني المدرسية متكاملة بعد اعتمادها من الوزارة والذي يساهم بالتخلص من المباني المستأجرة وتخدم شريحة كبيرة من طالبات الحي، مبيناً أن هذه المشروعات تتوفر فيها كافة متطلبات المباني المدرسية المؤهلة التي تغطي كافة المراحل الدراسية للطالبات لتحقق بيئة تعليمية راقية وجاذبة.

ورفع د. العبدالجبار شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من دعم سخي لقطاع التعليم، مقدماً شكره لوزير التعليم وللإدارات المعنية بالوزارة التي تعمل وتتابع بشكل مستمر كافة المشروعات في المملكة ومشروعات الخرج بصفة خاصة، متطلعاً أن تسهم هذه المباني المدرسية الجديدة في تحسين المخرجات التعليمية التربوية.

من جانبه، كشف مدير شؤون المباني م. لاحق العتيبي أن المشروع بلغت تكلفته الإجمالية 20 مليون و127 ألف و381 ريالا، ويتكوّن مبنى الابتدائية من 21 فصلاً تعليمياً، ومبنى الثانوية من 15 فصلا تعليميا وساحات مظللة ومقصف خارجي وسكن للحارس وفقاص لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)