تعليم الخرج يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في برنامج “نشاطي” خلال الإجازة الصيف

تعليم الخرج يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في برنامج “نشاطي” خلال الإجازة الصيف

التعليم السعودي – واس : دعت إدارة تعليم الخرج طلاب وطالبات التعليم العام بقطاعي التعليم في السيح والدلم، للتسجيل في برنامج “نشاطي” الذي تقام فعاليات خلال فترة الصيف، الذي يشتمل على فعاليات وأنشطة نوعية، تهدف إلى شغل أوقات الطلاب والطالبات بما يعزز المكتسبات الوطنية والتربوية.
وأوضح رئيس النشاط الطلابي بتعليم الخرج منصور السعيدان، أن برنامج “نشاطي” يهدف إلى تقديم أنشطة ممنهجة ومتنوعة خلال فترة الصيف لصقل مواهب الطلاب والطالبات وتجاربهم واستثمار قدراتهم ضمن مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية.
وأبان السعيدان أن فعاليات البرنامج تمتد قرابة الشهرين، وتقام على مرحلتين الأولى على مستوى تعليم الخرج، والمرحلة الثانية مركزية على مستوى وزارة التعليم، وتشتمل على تنفيذ مشروع “بيئتنا الخضراء” ، ومشروع “الباب” الذي يهدف لتعزيز التنافس في المهارات الإنتاجية وتقديم الطلاب والطالبات أفكاراً جديدة تفتح لهم الفرص الاستثمارية في سوق العمل.
ويتضمن البرنامج مسابقة “دليلة” الطلابية ذات الأهداف السياحية والاجتماعية التي تسهم في تفاعل الطلاب والطالبات مع البيئة والارتباط بالهوية الوطنية، من خلال تقديم مواد تعريفية عن المعالم السياحية والتاريخية والأثرية في مختلف محافظات ومناطق والمملكة، إلى جانب تنفيذ النشاط الكشفي تحت عنوان “هواية وشارة” لإعداد وتأهيل الطلاب الكشافين لاجتياز متطلبات شارات الهوايات الكشفية المختارة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)