تعليم الخرج يطلق برنامج ” المشي رياضة “

تعليم الخرج يطلق برنامج ” المشي رياضة “

التعليم السعودي : أطلقت إدارة التعليم بمحافظة الخرج اليوم برنامجا اجتماعيا بعنوان ” المشي رياضة ” بمشاركة فاعلة من قيادات الإدارات الأمنية وممثلين عن الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، ومشاركة أكثر من 500 طالِب يمثلون 40 مدرسة.
وأوضح مدير عام تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار أن البرنامج يهدف إلى تعزيز وتوعية المجتمع والتعريف بأهمية مزاولة رياضة المشي وتطبيقها عمليا من أجل بدء يوم مفعم بالنشاط والحيوية ، وغرس أفكار إيجابية في أذهان الطلاب لتعزيز مفهومهم عن الرياضة.
وبين أن البرنامج انطلق صباح اليوم بالمشي لمسافة 1800 متر من مقر الإدارة بحي النزهة على طريق الملك فهد بمدينة السيح بمشاركة مميزة من القطاعات الحكومية ، معرباً عن شكره وتقديره للجهات المشاركة على دعمهم المتواصل ، مثمنا جهود رئيس النشاط الطلابي منصور السعيدان ومشرفي النشاط على جهودهم المتميزة في تنوع المناشط التعليمية ، وتفعيل عدد من المبادرات التي تهدف إلى رفع الوعي المجتمعي وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية بحسب وكالة الانباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)