تعليم الدوادمي يدشن برامج الحوار داخل الأندية الصيفية

تعليم الدوادمي يدشن برامج الحوار داخل الأندية الصيفية

التعليم السعودي : دشن مدير التعليم المكلف بمحافظة الدوادمي عبدالله بن حمد السبيعي مساء أمس، فعاليات وبرامج للحوار داخل الأندية الصيفية, بحضور مساعد التعليم للشؤون التعليمية جمال الحمادي، ورئيس قسم النشاط الطلابي عبدالله العيفان، وعدد من مشرفي قسم النشاط الطلابي، ومديري أندية الأحياء.
واستهل اللقاء بكلمة لرئيس قسم النشاط الطلابي الذي رحب بالحضور وأثنى على جهود زملائه في الأندية, مقدماَ شرحاً للخطة المقترحة لإنجاح هذه البرامج داخل الأندية, بعد ذلك تحدث مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية، مؤكداً على أهمية هذه البرنامج وضرورة توجيه الشباب إلى أهمية الحوار ونبذ التعصب بجميع أشكاله وإسقاط ذلك على كل برنامج داخل الأندية .
وتحدث مدير التعليم المكلف, عن أهمية الحوار ودورة في المجتمع، محذراً من التعصب بكل أشكاله, بعد ذلك أقيمت دورة تدريبية قدمها المشرف التربوي فهد العتيبي تضمنت محورين أساسين هما: (الحوار وأهميته وآدابه وأساليبه – التعصب وصوره وآثاره وأسبابه وعلاجه)، ثم بدأت المناقشات وطرح الأفكار والاقتراحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>