تعليم الدواسر ينظم سباق اختراق الضاحية «ولا تفرقوا»

تعليم الدواسر ينظم سباق اختراق الضاحية «ولا تفرقوا»

التعليم السعودي : بتشريف من محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي، تنظم إدارة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر ، ممثلة بالنشاط الرياضي ، سباق ” ولا تفرقوا ” لاختراق الضاحية وذلك اليوم الاثنين الساعة الرابعة والنصف عصراً في مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين .

وبحسب مشرف التربية البدنية بالإدارة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الردعان ، المدير الفني للسباق ، أن الإدارة تسعى من خلال إقامة هذا السباق إلى تمثيل أهداف مشروع الإدارة التوعوي الوطني ” ولا تفرقوا ” ، وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن، ,وإشراك طلاب المدارس في الفعاليات الرياضية ونشر ممارسة الرياضة في أوساطهم وتبيان أهميتها على صحة الإنسان .

مضيفاً أن السباق جاء بعد متابعة وتحفيز من قبل مدير التربية والتعليم ، الذي قدم كل الدعم والتوجيه ؛ لإقامة وإنجاح السباق .

وقد أوضح الردعان بأن السباق تبلغ مسافته 7 كيلومتر يبدأ السباق من مركز التأهيل الشامل ” سابقاً ” وينتهي بمدرسة مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين . ويشارك فيه طلاب يمثلون مدارس التعليم العام للمرحلة المتوسطة والثانوية في محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل بإشراف 30 معلماً للتربية البدنية في المتابعة والتنفيذ .

كما تقوم اللجنة المنظمة بالإجراءات التنظيمية التي تضمن للسباق النجاح وذلك من خلال التواصل المستمر مع مختلف الجهات الداعمة له مثل الشرطة والمرور والهلال الأحمر. وأشار مشرف النشاط الرياضي حكم عام السباق الأستاذ الحميدي بن فهيد الحميدي إلى أن السباق يعتبر من أهم الفعاليات الرياضية التي تهدف الإدارة إلى إضافتها في الواقع التعليمي وهو الأمر الذي جعل من التحضير والإعداد له على درجة كبيرة من المهنية والكفاءة، متطلعين لأن يحقق أهدافه ومقاصده المرسومة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)