تعليم الدواسر ينهي تدريب معلمي «الابتدائية»

تعليم الدواسر ينهي تدريب معلمي «الابتدائية»

التعليم السعودي : نفذ مركز التدريب التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر مجموعة من البرامج التدريبية لمعلمي المرحلة الابتدائية في مختلف التخصصات العلمية.

أوضح ذلك مدير الإدارة الأستاذ صقر بن فهاد الدوسري الذي أشار إلى أنَّ الهدف من تلك البرامج إكساب المعلمين مهارات متنوعة لرفع مستوى أدائهم التربوي والعلمي وتوفير المزيد من الوقت لهم لتحقيق أهدافهم التدريبية في التعامل مع برامج المشاريع التربوية ( المشروع الشامل لتطوير المناهج، ومشروع العلوم والرياضيات)

كما أقيم في بعض المدارس برامج إثرائية لفئاتها شملت (التعلم النشط، والتخطيط للتدريس، والتعلم التعاوني، والتعلم بالاستقصاء، السبورة الذكية، خصائص النمو، التعلم والتعليم بخرائط المفاهيم، دمج تقنية المعلومات والاتصالات في التعليم، استخدام برنامج ” ميكروسوفت والبوبوينت ” في التعليم، والأسبوع التمهيدي.

من جهة أخرى أفاد رئيس قسم التدريب والابتعاث بالإدارة الأستاذ فالح بن سعود الصافي بأن جميع المتدربين حصلوا على شهادات تدريبية للاستفادة منها في تقارير الأداء الوظيفي والمفاضلة للإيفاد والابتعاث لبرامج الدبلوم وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)