تعليم الرس يشارك في ملتقى رؤساء أقسام الرياضيات في ينبع

تعليم الرس يشارك في ملتقى رؤساء أقسام الرياضيات في ينبع

التعليم السعودي – واس : شارك تعليم محافظة الرس في (ملتقى التطوير المهني لرؤساء أقسام الرياضيات بنين وبنات بمحافظة ينبع) أمس والذي ينظم بالتعاون مع وزارة التعليم ، و إدارة تعليم ينبع ، ويستمر الملتقى ثلاثة أيام بحضور مشرفي العموم بنين وبنات.
وتناول ممثلي تعليم الرس في اليوم الأول للقاء والذي يدور حول (معايير تميز مشرف الرياضيات) ممثلاً برئيسة شعبة الرياضيات الأستاذة فاتن العوفي ورقة عمل بعنوان (التميز الإشرافي في التوثيق الالكتروني) والتي قدمت بالتعاون مع رئيس شعبة الرياضيات في إدارة تعليم شقراء أحمد المعيقل ، ورئيس شعب الرياضيات بإدارة تعليم العلا فايز السويرحي، ونور الفريدي.
ويذكر أن ورقة العمل تهدف إلى تقديم رؤية توضيحية لقدرة المشرف التربوي لمادة الرياضيات في توظيف تقنية المعلومات في العملية الإشرافية ، وتستمد محاورها من معايير جائزة التميز، وتوضح كيف يمكن للمشرف التربوي تحقيق مؤشرات ذلك بالمجال الرابع في الجائزة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)